عمال يتظلمون من مدير مياه لحج و يناشدون المحافظ #تركي إنصافهم

6 أكتوبر 2021آخر تحديث :
عمال يتظلمون من مدير مياه لحج و يناشدون المحافظ #تركي إنصافهم
سما نيوز /لحج/ فؤاد داؤد/ خاص 

 

توجه عدد من عمال المؤسسة المحلية للمياه و الصرف الصحي بمحافظة لحج و هم :

1- مجدي عبدالله العسيري

2- إيهاب محمد سيل

3- رأفت عادل محمد

 

بتظلم إلى محافظ محافظة لحج – رئيس المجلس المحلي في المحافظة اللواء الركن/ أحمد عبدالله تركي تظلموا من خلاله ضد القرار الصادر من القائم بأعمال المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه و الصرف الصحي بلحج بشأن نقلهم من إدارة الكمبيوتر إلى ضخ دندار دون أي سبب يذكر

 

و اعتبر العمال المذكورين و الذين تقدموا بتظلمهم إلى محافظ لحج أن ذلك القرار الذي اتخذه القائم بأعمال مدير مياه لحج مجحفا في حقهم كونهم لديهم مؤهلات علمية تخصص كمبيوتر و من التعنت و الإجحاف بحقهم أن ينقلوا إلى ضخ دندار دون سبب أو مخالفة قانونية ارتكبوها تستحق الجزاء و تستوجب العقاب

 

هذا و قد ناشد مجدي العسيري و إيهاب سيل و رأفت عادل في تظلمهم محافظ محافظة لحج اللواء الركن/ أخمد عبدالله تركي برفع الظلم عنهم و إنصافهم بالتكرم بالتوجيه لإعادة النظر في عملية نقلهم و إبقاءهم في موقعهم السابق و وفقا لمؤهلاتهم العلمية التي بحوزتهم