بتمويل وإشراف إدارة ميزان الشاحنات بمديرية الملاح بردفان دشن ظهر اليوم الأحد المرحلة الثانية لصيانة الخط العام الذي يربط العاصمة عدن لحج أبين وبيقية المحافظات الأخرى وكذا الخط العام لبقية محافظات الجمهورية
وقد انطلقت ظهر اليوم عملية التدشين لأعمال صيانة الخط العام من منطقة الحمراء بمدينة الحبيلين بردفان مستهدفة إصلاح الحفريات والردم للخط العام الاسفلتي وكذا إزاحة الكثبان الرملية التي خلفتها مياه السيول التي تسبب في أحداث حوادث السير ومرور الشاحنات ومرتادي الخط العام الرابط بين العاصمة عدن وبقية المحافظات المحررة.
وسوف نتواصل اعمال الصيانة للخط العام من منطقة الحمراء بردفان وحتى سيلة بلة بمديرية الملاح بتكلفة ثلاثين مليون ريال يمولها ميزان الشاحنات بمديرية الملاح. تجنبا وتخفيفا لحوادث السير وكذا اصلاح الاعطال في الخط العام حفاظا على سلامة المواطنين ومرتادي الخط العام















