دشن و منذ الصباح الباكر ليومنا هذا الأربعاء العقيد محمد أحمد علي الرجاعي المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة و التحسين بمحافظة لحج بمعية الشاب نافع العرابي مدير صندوق نظافة مديرية الحوطة و حضور الأستاذ أيمن اسماعيل العراشة مدير أشغال المديرية أعمال رفع البسطات و المخلفات و القمامات من شارعي عاصمة المحافظة الحوطة الرئيسي و الخلفي
و تأتي هذه الأعمال التنظيفية و رفع بسطات الباعة من قارعة الطريق و الأرصفة في حوطة لحج و التي تعد تحضيرٱ إيجابيٱ رائعٱ لاستقبال الشهر ألفضيل ، شهر رمضان المبارك برعاية كريمة من اللواء الركن أحمد عبدالله تركي محافظ المحافظة – رئيس المجلس المحلي – قائد اللواء ١٧ مشاة و الذي لم و لن يألو جهدٱ في تقديم الدعم السخي و التأكيد دومٱ و أبدٱ على أهمية الحفاظ على نظافة الحوطة و بقية المديريات في المخافظة و سلامة مواطنيها
و في سياق منفصل قام العقيد محمد أحمد علي الرجاعي المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة و التحسين بمحافظة لحج و بحضور الأستاذ سامي سالم سيف الجبلي مدير عام مديرية الحوطة و الشاب نافع العرابي مدير صندوق نظافة المديرية و عدد من الشخصيات النقابية و الاجتماعية و عقال الحارات و الاعلاميين بتكريم العامل في صندوق النظافة محمد عبده عشيرة ” ورور” بشهادة تقديرية و مبلغ مالي عرفانٱ و امتنانٱ لما يبذله من جهود طيبة مخلصة في العمل و أداء واجبه الإنساني و الأخلاقي دون كلل أو ملل منذ ثلاثين عام و نيف و إلى يومنا هذا فكان بذلك عاملٱ مثاليٱ رائعٱ فاز بهذا التكريم على زملائه عن جدارة و استحقاق .. فله منا كل تحية و تقدير و ليكن نموذجٱ حيٱ يقتدي به الآخرين من العمال لينالوا المكانة العالية في القلوب التي نالها و كن له الكثيرون الحب و الاحترام على ما يبذله من جهود










