رئيس جامعة أبين يترأس اجتماعا لمنسقية جامعة أبين لمناقشة عدد من القضايا التي تهم الجامعة والمنسقية

23 ديسمبر 2020آخر تحديث :
رئيس جامعة أبين يترأس اجتماعا لمنسقية جامعة أبين لمناقشة عدد من القضايا التي تهم الجامعة والمنسقية
سمانيوز/ابين/عبدالرقيب السنيدي

 

ترأس الدكتور محمود الميسري رئيس جامعة ابين وبحضور العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية لانتقالي أبين صباح اليوم الاربعاء اجتماعا لمنسقية جامعة أبين لمناقشة العديد من القضايا التي تهم جامعة ابين ومنسقية جامعة أبين .

وفي الاجتماع رحب الدكتور محمود الميسري بالعميد الحوتري واعضاء منسقية جامعة أبين مؤكدا على دعم منسقية جامعة ابين والعمل التربوي والاكاديمي بما يخدم سبل التعاون المشترك مع المجلس الانتقالي ، مؤكدا بان شعارنا كيفية النهوض بالعمل الاكاديمي بما يهدف الى تطوير وتحسين وبناء جامعة ابين التي تحمل اسم ابين في اطارها العام .

مشيدا بدعم الكفاءات واعطائها المكان المناسب في الجامعة، مطالبا في نفس الوقت قيادة المجلس الانتقالي بان تجعل جامعة ابين نصب اعينها في الدعم والبناء ودعم الانشطة الطلابية في الجامعة في مختلف المجالات .

من جانبه اشاد العميد عبدالله الحوتري بالجهود التي يبذلها الدكتور محمود الميسري في جامعة ابين والحفاظ عليها ، مؤكدا بان منسقية جامعة ابين للمجلس الانتقالي بجامعة ابين ستكون عونا للجامعة بما يؤسس للعمل التكاملي ودعم التعليم وتطوير العمل التربوي للعمل الجامعي .
كما القيت العديد من الكلمات من قبل اعضاء منسقية جامعة ابين التي اكدت بان منسقية جامعة ابين ستكون عونا للجامعة وطلابها بما يخدم العملية التعليمية وتطويرها .

وفي سياق متصل قام رئيس المجلس ورئيس الجامعة بزيارة وتفقد العمل في القاعة الكبرى والتي من المنتظر افتتاحها في 28 فبراير من العام القادم وايضا زيارة للمواقع التي أجريت فيها عملية الترميمات و ذلك في مكاتب المعلمين في كلية التربية سابقا والتي تعرضت للتدمير واقتحام عدد من الاسر لها .