وجه الصحفي اليمني، عبدالمجيد زبح، رسالة نارية وساخرة، لرئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، رشاد العليمي، بشأن اشادته بحفل افتتاح كأس العالم في قطر رغم غيابه وتجاهله من قبل الدولة المنظمة.
جاء ذلك بعد تعليق الرئيس العليمي، على انطلاق فعاليات نهائيات كأس العالم المقامة في قطر، والتى حضرها العديد من الرؤساء والوفود العربية باعتبار ذلك حدث وإنجاز عربي وغابت اليمن من الحضور حتى على مستوى وزراة الرياضة.
وقال العليمي رغم عدم حضوره في سلسلة تغريدات على تويتر، إنه يشعر بالفخر والاعتزاز بانطلاق بطولة كأس العالم في قطر.
وقال زبح مخاطبا العليمي: “للاسف لم يستدعونك في افتتاح كاس ألعالم لم توجه له اي دعوة لحضور حفل افتتاح نهائيات كأس العالم في قطر ومع ذلك خرجت لتقول بكل اعتزاز وتقدير، أهنىء أخي صاحب السمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني، وشعب قطر”.
وتابع متسائلا: “أين هو الاعتزاز وانتم لم توجههه لك دعوة؟.. وأين هي الاخوة التى تتحدث عنها ؟؟”.
وأكد الصحفي اليمين زبح، أنه لو كان هذا الحدث والفعالية على عهد أيام الرئيس الراحل صالح كان قبل الانطلاق بعشرة أيام زار وفد كبير المستوى العاصمة اليمنية حاملآ معه دعوة أميرية لحضور الفعالية، وكان حضر وفدآ يمنيآ يلفت الانتباه وتسلط عليه الكاميرات.
ونصح الرئيس العليمي، بأن يحتفظ بتلك الثقة لنفسه، فالاشقاء القطريون قدموا لشعوبهم والوطن العربي ما يستحق الفخر، مشيرا إلى أن العليمي، قد فشل وخاب ظن الشعب اليمني به، وخابت كل الامال والامنيات المعقودة على المجلس الرئاسي، بعد أن حول الدبلوماسية ومؤسسة الرئاسة إلى دكان لتناول القهوة وتبادل التغريدات.













