محلي #تُبن يُحيي أربعينية فقيد المحبة والسلام “محسن الكيلة”

25 مارس 2021آخر تحديث :
محلي #تُبن يُحيي أربعينية فقيد المحبة والسلام “محسن الكيلة”
سما نيوز/لحج _ أ. فهد العكمة

أحيت السلطة المحلية بمديرية تبن صباح اليوم في قاعة الثقافة بالحوطة الأربعينية الأولى لذكرى رحيل الفقيد الاخ محسن الكيلة عوض الأمين العام للمجلس المحلي م تبن …

واعتبر مدير عام المديرية المناضل محسن جعفر السقاف رحيل الفقيد خسارة فادحة ليس على أسرة السلطة المحلية تبن فحسب ، وإنما على الوطن بصورة عامة. قال ذلك أثناء كلمته التي ألقاها في الفعالية التأبينية للفقيد معددا ” مدارجه في تسهيل كثير من الصعوبات خلال الفترة الحرجة والمديونية التي عاشتها السلطة المحلية بعد الحرب الحوثية ودوره الريادي في خطة التعافي التي رسمتها السلطة المحلية… آنذاك .

وأضاف ” نستلهم من شخصية الفقيد الدروس والعبر، لما كان يتحلى به من صفات وخصال عظيمة، حيث كان أباً وأخاً وصديقاً، لا يشعرك بأنه مسئول ، وإنما ينصت للجميع في كل الأوقات وكان متفانيا في عمله يذلل ما استصعب من عراقيل …مختتما ” كلمته بالترحم على فقيد المحبة والسلام للمناضل محسن الكيلة عوض.

وبكلمات مقتضبة قدم نجل الفقيد الاستاذ ساهر محسن الكيلة شكره للسلطة المحلية بالمحافظة والمديرية ومواقفهم من شخصية الفقيد مرحبا ومكررا شكره للحضور جميعا بإحياء الأربعينية الأولى برحيل أبيه.

وفي الفعالية ألقيت عدد من قصائد الرثاء تناول فيها الشعراء مناقب الفقيد رحمه الله ومواقفه ، كما شهدت الفعاليةحضور عضو مجلس النواب الأخ صالح فريد علي وشيخ مشايخ الوادي الأعظم عبدالله الهمداني، وعديد من مدراء المكاتب العموم الإدارات بالمحافظة والمديرية والشخصيات الأكاديمية والاعلامية والقبلية وجمع من اسرة و أصدقاء ومحبي الفقيد محسن الكيلة “رحمه الله”

الإعلام التربوي م تبن