عدن / سما نيوز
هنأت الرابطة الإعلامية، اليوم، الأخ أبو الخطاب القميشي، بمناسبة صدور قرار تعيينه نائباً لإدارة شرطة القاهرة.
وأعربت الرابطة، نيابةً عن كافة الزملاء والمنتسبين إليها، عن مباركتها للقميشي بنيل هذه الثقة، مشيرةً إلى أنه يمتلك الكفاءة والسمات القيادية والروح الإنسانية التي تؤهله للقيام بمهامه الأمنية بمسؤولية واقتدار.
واعتبرت الرابطة في بيان التهنئة أن انضمام القميشي يمثل إضافة إيجابية لإدارة أمن القاهرة، بما يمتلكه من حنكة وقدرة على تعزيز الأداء الأمني وخدمة المجتمع.
واختتمت الرابطة تهنئتها بالتعبير عن أمنياتها للتوفيق والسداد للأخ “أبو الخطاب” في مهامه الجديدة، وتحقيق المزيد من النجاح والتقدم في مسيرته العملية.
عنهم محمد علي الحريبي
رئيس الرابطة الإعلامية الجنوبية سما


















