سما نيوز / أبين / خاص
شهدت مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين اليوم السبت ، شهدت تسلم العميد علي الذيب الكازمي إدارة أمن المحافظة بعد تفاهمات بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي .
وقالت مصادر محلية أن الكازمي تسلم إدارة أمن أبين فور وصول قوات الأمن العام إلى زنجبار قادمةً من منطقة شقرة .
وكانت قوات الأمن العام بأبين قد دخلت مدينة زنجبار ترافقها قوات حفظ السلام التابعة لألوية العمالقة .













