مواطن بعدن: قوة أمنية تتبع شرطة البساتين اقتحمت منزلي وانتهكت حرمته دون تواجد شرطة نسائية وبدون توجيهات من النيابة

14 أبريل 2024آخر تحديث :
مواطن بعدن: قوة أمنية تتبع شرطة البساتين اقتحمت منزلي وانتهكت حرمته دون تواجد شرطة نسائية وبدون توجيهات من النيابة
سمانيوز/خاص

أفاد المواطن علي سنان علي عمر، أن قوة أمنية تتبع شرطة البساتين، قامت في ثاني أيام عيد الفطر ، باقتحام منزله فجراً دون أي دوافع أمنية ، مؤكداً بأنه مواطن مسالم وليست معه اية مشكلة أو قضية أمنية.

وقال المواطن علي سنان بأن قوة أمنية تتكون من طقمين وعدة أفراد قاموا فجر يوم الخميس بمداهمة منزله الواقع في منطقة البساتين ، دون تواجد شرطة نسائية ، حيث قاموا بإخراج زوجته إلى خارج المنزل ولم يسمحوا لها حتى أن تستر نفسها.

و أوضح المواطن علي سنان بأن العقيد عبدالناصر الشاعري قائد شرطة البساتين ونائبه امجد الحمادي، أصدروا توجيهاتهم للقوة الأمنية بمداهمة منزله دون أي أسباب أو دوافع أمنية وبدون توجيهات من النيابة العامة ، مؤكداً بأنه لم يكن متواجد في البيت أثناء مداهمته ، ولا يعلم لماذا تمت عملية مداهمة منزله.

وأشار سنان إلى أن القوة الأمنية عبثت في أغراض منزله ، أثناء مداهمته ، وأنهم انتهكوا حرمة منزله في غيابه دون مسوغ قانوني.

وناشد المواطن علي سنان الرئيس عيدروس الزبيدي ومعالي وزير الداخلية والنائب العام ومدير أمن العاصمة عدن ، بإنصافه وإعادة الإعتبار له ، ومنع أعمال البلطجة التي تقوم بها قيادة شرطة البساتين – حد قوله – .

Ad Space