أولا تتقدم الرابطة الإعلامية بالتعازي بفقدان ابرز الجنود المدافعين عن حياة الانسان مواجهين أشرس وباء عالمي مميت في الكرة الارضية وهم الاطباء الذين فتك بهم وباء كورونا خلال الايام الأخيرة في العاصمة عدن ” وتدعو الله أن يتغمدهم برحمته وان يلهم الوطن و اهلهم وذويهم الصبر والسلوان ..
كما تدعو الرابطة الإعلامية النشطاء في شبكات التواصل الاجتماعي من إعلاميين ونخب للارتقاء و للاستنفار ” التوعوي لمواجهة ” الموجة الجديدة لوباء كورونا ‘ حيث تجاوزت قدراته الوقائية الدفاعية ليتسبب بموت عدد من الاطباء الذين يقفون في مقدمة مواجهته …
وعليه فان مواجهة خطر كورونا إلى جانب الاوضاع المأساوية التي تمر فيها العاصمة عدن والمحافظات المحررة تستوجب علينا الجميع الوقوف بمسؤولية صف واحد لمطالبة المجتمع الدولي التدخل وانقاذ المواطنين من الوضع الماساوي الذي يعيشونه …
وتدعو الإعلاميبن بمختلف الانتماءات السياسية للارتقاء برسالتهم الانسانية في مثل هذا الوضع و للانظمام لورش الخاصة التي تعمل على متابعة الاوضاع ونقل الارشادات والتوعية الطبية وكذلك الاشعارات والأحصاءات ..
















