،
استنكر اليوم الاربعاء وكلاء الغاز المنزلي بالعاصمه عدن بفضيحة منشاة البريقه لتعبئة اسطوانات الغاز المنزلي بعدم وجود الغاز بخزانات المنشاة فلماذا اعدت شركة الغاز اليمنية الكشوفات ليلة امس وعند حضور الوكلاء اليوم الصباح قامة بقطع المبالغ الماليه للكميات الغاز ويتفاجئ الوكلاء بعدم وجود الغاز بخزاناتها بداخب المنشاة،،
واضافوا من يتحمل مخاسير ذهاب واياب الدينات الى منشاة البريقه وعودتهم فارغين دون تعبئة اسطواناتهم والذي كان من المفترض ان تكون لدا المنشاة غاز احتياطي باحدى احواش المحاط المركزيه والتي لم تباشرها بقاطرة غاز اسعافيه لتكملت ما تبقاء من كميات الوكلاء الذين لم يحملون كمياتهم المخصصه للمواطنين وفضلت بيع القواطر غاز الطبخ للمحطات السيارات بدلآ عنهم،،















