كل التضحيات والمليارات لأجل عودة الملاك!؟ كع كع كع وآب وآب وآب نكزة:

19 فبراير 2021آخر تحديث :
كل التضحيات والمليارات لأجل عودة الملاك!؟ كع كع كع وآب وآب وآب نكزة:
صلاح الطفي

كتب/ صلاح الطفي

بداية مأساة الجنوب من علبة كبريت الفلاح الذي كتب عليها الرفاق:
(الحزب الطليعي من طرازٍ جديد طريقنا للوحدة والتقدم الاجتماعي)
طريقنا للوحدة كلنا نشدناه, لكن طريقنا للتقدم الاجتماعي بعد دراسات مستفيضة لحزب فتاح اغتنم البيض لحظته التاريخية وهو يعبر نفق لا يزيد طوله عن 500متر ويتخذ قرار الاندماج ليقفز بشعب الجنوب إلى مجتمع يوتيوبيا المدينة الفاضلة, ويمرق من النفق إلى سوق الملح بصنعاء الدمن ثم نكع بنا إلى كهوف مران, وكلما حضرت المأساة تذكرت المرحوم الشائب الذي كان يقول وآب وآب وآب وا علي سالم البيض.. كملوا كل بطريقته!!!
أما القول والمقال:
الجنوب جذر المشكلة واسها مع اليمن والمحيط, حق لا تخطأه عين بليد.
وما نسينا ايام حرب الاجتياح عام 1994م يوم تداعي اشقاؤنا في دول مجلس التعاون الخليجي إلى اقرب نقطة حدودية ليجتمعوا في مدينة أبها, لإعلان الاعتراف بعودة دولة الجنوب التي لم يمض على دخولها نفق الوحدة إلا اربع سنين وكانت الوحدة يومها صغيرة لازالت الرضاعة بيدها والحليب من دول الخليج!!!
كيف نسوا اشقاؤنا في دول مجلس التعاون؟ وكيف كان النسيان الجماعي سداسي الابعاد؟!!!.
إذا طريقنا للتقدم الاجتماعي ثم محاولة التدارك من بيضنا واشقائنا هو شق المأساة الأول عندما لم يجرؤوا على الصدع بالحق عام 1994م ولو تم ذلك لكان اليمن والجنوب ومجلس التعاون في أمن ونعيم!!!
لكن الشق الثاني للمأساة يرتكز اليوم ليس على نسيانهم موقفهم عام 1994م!!
بل على شق هذ الوجه الملاك المركوز الذي قالوا انهم تدخلوا لأجل ملائكيته المشرقة من صلعته الملساء ومن اجل ملستها نعيش مأساة 6 سنوات حرب ضروس دفعنا لأجلها عشرات الألوف من الضحايا ومئات الألوف من الجرحى وملايين المشردين و90% من سكان الجنوب (والسعيرة) تعساء يتضورون الجوع يفترشون البؤس ويلتحفون الخوف ويستجدون الجشع قيمة الرغيف!!!
كل ذلك ومن اجل عودة الملاك المنقرع وزمرته إلى صنعاء اليمن لبناء اليمن الجديد!!!
تقول صدق وا عبيد!!!
كل هذه التضحيات من اجل ان يعود عبدربه تكعيب وعقيلته الشرعية بمعية نائبه الذي هرب بعبائة امرأته يعودوا ببزاتهم المرصعة بالنياشين!
ويا شين حالنا ومن ضحى وجاهد من اجل الحق والعدل اللذين لا وجود لهما في كل ما يدور في العلن وخلف الكواليس وفي إفادات المبعوث الاممي ولم نسمع عن الجنوب قوب قهوة.
نعم يا شين حالنا إذا كانت نتيجة كل هذه التضحيات ليسود على اسود الجنوب وزراء الشرعية الهاربون من مأرب إلى قصر معاشيق!! ويتمطى في عدن وضواحيها الف بلطجي وحرامي وسمسار وحمار!!
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم . بلانا بهم ربي وفي الابتلاء تطهير وتمحيص!!
لكن من جد وجد على قول اخواننا الكويتيين,
كل هذه التضحيات من اجل ان يعود هذا العبد الآبق الذي أبق من الجنوب ثم نفذ بعبائته من بين براثن أسياده الذين فتح لهم الجنوب ولو ظفروا به اليوم لسلخوا جلده حيا وهم يعرفونه قواد لا قائد!!
الله ابتلانا وله الأمر من قبل ومن بعد
لكن شيء مفجع ان تكون هذه القناعات لا زالت من صدق عند اخواننا في التحالف!!!
أف ثم أف حتى الشيطان الرجيم لا يصدق ان يعود عبدربه الداخلي إلى جحر الحمار اليمني, خاصة والشيطان أكتفى بشياطين مران واصبحوا اليوم واقع حال يستحيل ان يزحزحوا قيد انملة بعدما سخر لهم العالم الخبيث, يقدم لهم طوق النجاة كلما ضاق عليهم الحال.
مفارقات اهمها:
ما يهمنا كجنوبيين هو اين موقفنا من خطط عرابين السياسة واصحاب المصالح من حلفائنا
وحلفائنا وخلفائنا؟
وما هو رد فعلنا عندما يلتم على طاولة تشريح خارطة وجثمان الجنوب اركان النظام العالمي وآبق الشرعية وعبيدها وذئاب مران وزبانية فارس واخونج تركيا!!
ومسعدة تزغرد وثوبها محشر فوق راسها, وعلمسيري علمسيري
ختاما:
قال صديقي البدوي (عرك من امهرا ذا):
صدقت انهم با يزفون الشرعية على جمل التحالف العربي إلى باب اليمن,
واها بوي واها بوي كنا نظن ذلك قبل 6 سنوات وخلال الاسابيع الأولى من العاصفة ويوم حررنا نحن الجنوبيون عدن الحبيبة كنا عاصفة فوق العاصفة
ما اليوم والله ان مسعدة وعيالها يريدون الزفة جهة الجنوب.
العار نلبسه كل جنوبي خائن تماهي في صفوف الشرعية ليغدر بالجنوب وعلى كل بلطجي جنوبي يعيث بالجنوب سلب ونهب وفساد من سماسرة الأراضي المقربين من آل بيت المقاومة الجنوبية إلى كل من ساندهم.
تحية للصديق المحافظ حامد لملس الذي ظن اللصوص ان يملس على رؤوسهم.
فلا تداهنوا يا من تنشدون بناء الوطن! فكم نحن بحاجة إلى من يملِس كثير من رؤوس القتلة وأيدي اللصوص.

بقلم / صلاح الطفي
18/ فبراير 2021م