نفذت النيابة العامة بعدن حكمي إعدام للمدانين صالح محمد سالم علوي و جلال محمد محسن محمد ، وذلك لإرتكابهم جريمتي قتل منفصلة لكل منهما، حيث تم الإعدام في ساحة إصلاحية السجن المركزي بمديرية المنصورة محافظة عدن.
ونفذت الاحكام بعد مصادقة رئيس مجلس القيادة الرئاسي على تنفيذها.
وتم تنفيد حكم القصاص الشرعي الأول بحق المدان صالح محمد سالم علوي، وذلك لقتله المجني عليه محسن عيدروس محسن السعدي.
كما تم تنفيد حكم القصاص الشرعي الثاني بحق المدان جلال محمد محسن محمد، وذلك لإرتكابه جريمة قتل المجني عليه عامر صالح قاسم.
وقبل تنفيذ الحكمين حاولت النيابة العامة بالإقناع والترغيب لأولياء الدم بالصفح عنهم أو قبول الدية وهو ما قوبل بالرفض منهم.
المصدر: اعلام النيابة العامة
- مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس
- الغريب يلتقي السفيرة الفرنسية لبحث تطورات الأوضاع والملفات المشتركة
- محافظنا الحالمي.. قبل فوات الأوان ، الدفاع المدني أولوية لا تحتمل التأجيل
- اختتام دورة تدريبية في تحليل السلوك ولغة الجسد لموظفي الجمارك بعدن
- اختتام دوري “هدف لا رصاصة” في عدن بمشاركة 150 لاعبا لتعزيز ثقافة السلام بين الشباب
- حملة مشتركة تمنع ري الأراضي الزراعية بمديرية تبن من مياه الصرف الصحي
- مدير عام تبن ومدير إدارة التربية يتفقدان سير الامتحانات في منطقة صبر
- ناطق محور الضالع : الجبهة هادئة وقواتنا في أهب الاستعداد.. وتحذير من الشائعات
- تفعيل الأدوات الرقابية أم محاصصة سياسية؟.. تعيين “العاقل” رئيساً للجنة المناقصات يثير نقاشاً حول تقاسم الوظيفة العامة
- “الداؤودي” يدعو رجال المال والأعمال إنعاش الحركة التجارية والسياحية بمديرية البريقة












