شبوة .. فرق تفتيش تباشر نزولها للمكاتب الحكومية لرصد مستوى الانضباط الوظيفي

18 يوليو 2022آخر تحديث :
شبوة .. فرق تفتيش تباشر نزولها للمكاتب الحكومية لرصد مستوى الانضباط الوظيفي
سما نيوز / عتق / متابعات

باشرت فرق التفتيش الميدانية اليوم بمحافظة شبوة نزولها الميداني لمراقبة مستوى الانضباط الوظيفي في مختلف الوحدات الإدارية بالمحافظة مع بداية الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى.

شمل النزول مكاتب الخدمة المدنية ومؤسسة المياه والصرف الصحي ، والمالية ، ومكتبي الصحة والسكان، والتربية والتعليم بالمحافظة .

وأشاد الوكيل المساعد لمحافظة شبوة علي الكندي بمستوى الانضباط الوظيفي والذي يعكس الموقف الإيجابي من العمل.

من جانبه أوضح مدير مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة محمد عبدالله أن نسبة الحضور اليوم بلغت 85 بالمائة.