المهرة .. إجراء عملية تدشين مراسم تسليم و استلام لقيادة محور الغيضة الجديدة

29 أكتوبر 2022آخر تحديث :
المهرة .. إجراء عملية تدشين مراسم تسليم و استلام لقيادة محور الغيضة الجديدة
سمانيوز/المهرة/خاص

 

 

جرت اليوم بمحور الغيضة مراسم استلام قيادة المحور للقائد الجديد اللواء الركن محسن علي مرصع بحضور أركان حرب المحور العميد الركن فيصل محمد المطري و اللجنة المشرفة و قادة الوحدات العسكرية التابعة للمحور و ذلك وفقاً للمحاضر الرسمية المتعارف عليها.

و في الاحتفالية التي أقيمت بهذه المناسبة أكد قائد محور الغيضة الجديد اللواء الركن محسن مرصع أن القوات المسلحة و الأمن هي صمام الأمان الأول في الدفاع عن الوطن و سيادته و حماية مكتسباته الوطنية و العمل على مواصلة نهج البناء و تعزيز قدرات الوحدات العسكرية و بذل المزيد من الجهود في رفع قدرات منتسبي المحور في الجوانب القتالية و المعرفية و دعم جهود السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر في حفظ أمن و استقرار محافطة المهرة و مكافحة الإرهاب و التهريب.

و عبر اللواء الركن مرصع عن شكره و تقديره للقيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي على منحه الثقة لقيادة المحور ، مؤكدا بأن هذا تكليف أكثر من كونه تشريف و أنه على استعداد لتنفيذ كافة التوجيهات و التعليمات الصادرة من قيادة المجلس الرئاسي و وزارة الدفاع و السلطة المحلية بالمحافظة.

من جانبهم هنأ قادة الوحدات العسكرية و الضباط الحاضرين قائد المحور الجديد اللواء الركن محسن مرصع .. متمنين له التوفيق و النجاح في مهامه العملية الجديد كقائد لمحور الغيضة.

و كان قد صدر يوم أمس الأول الخميس قرار رئيس مجلس القيادة الرئاسي رقم ٣٨ لسنة ٢٠٢٢م قضت المادة الأولى منه بتعيين العميد محسن علي ناصر أحمد مرصع قائداً لمحور الغيضة، بالإضافة الى عمله قائداً للشرطة العسكرية بمحافظة المهرة و يرقى الى رتبة لواء.

و قضت المادة الثانية من القرار، العمل به من تاريخ صدوره و نشره في الجريدة الرسمية و النشرات العسكرية.

حضر الفعالية قائد اللواء 137 العميد الركن محمد القاضي و قائد اللواء 123 العميد الركن أحمد لقلم و قائد مدرسة القتال العميد الركن حسين مقبل و رئيس عمليات اللواء 137 العميد الركن نجيب عبدالقادر و مدير مكتب قائد المحور العقيد الخضر الوليدي و عدد من القادة و الضباط.