ثنائية الجزيرة تزيد خطورة موقف فريق الإمارات

21 مايو 2024آخر تحديث :
ثنائية الجزيرة تزيد خطورة موقف فريق الإمارات
#سماSaprt عدن

فاز الجزيرة على ضيفه فريق الإمارات (2-0)، في مباراتهما على ملعب إستاد محمد بن زايد مساء اليوم، ضمن الجولة ال24 من دوري أدنوك للمحترفين.
ورفع الجزيرة رصيده إلى 31 نقطة، وصعد إلى المركز السابع مؤقتا، وبقي الإمارات عند 14 نقطة، وفي المركز 13 قبل الأخير، ولا يزال الأقرب إلى الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وبكر الجزيرة بالتسجيل في الدقيقة 3، برأسية من أبوبكر كمارا، بعد كرة عرضية مثالية، ليحرز اللاعب أسرع أهداف الجزيرة هذا الموسم، وتصدت عارضة مرمى الإمارات لتسديدة قوية من كيبانو، لتحرم الجزيرة من هدف ثان في الدقيقة 8.

وحاول الإمارات العودة إلى اللقاء في الدقائق التالية، إلا إنه افتقد الشراسة الهجومية، رغم مستوى المنافس الجزيرة، والذي رغم تراجعه لكنه نجح في الحفاظ على تقدمه مع نهاية الشوط الأول.

وضغط الإمارات بقوة أكثر في الشوط الثاني، وأجبر الجزيرة على التراجع، واللعب على الهجمات المرتدة، ومن إحداها سدد كوليبالي، كرة قوية للجزيرة في الدقيقة 55، وحولها سهيل المطوع، حارس الإمارات إلى ركلة ركنية.

ومن اللمسة الأولى للبديل، برونو اوليفيرا، تمكن من تسجيل الهدف الثاني للجزيرة في الدقيقة 65، بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله علي مبخوت.

وأحتسب الحكم ركلة جزاء للإمارات لوجود لمسة يد من كوليبالي، لاعب الجزيرة في الدقيقة 75، وعاد وألغاها بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

Ad Space