الشبحي لحكومة المناصفة : اجعلوا الجرحى والمعاقين أولوية

3 فبراير 2021آخر تحديث :
الشبحي لحكومة المناصفة : اجعلوا الجرحى والمعاقين أولوية
سما نيوز / عدن / خاص

وجه الدكتور سالم الشبحي دعوة إلى حكومة المناصفة طالبها فيها بمتابعة ملفات الجرحى والمعاقين .

ونشر الشبحي تغريدة له على منصة تويتر الشهيرة طالب فيها حكومة المناصفة بالاهتمام بملفات الجرحى والمعاقين وجعلها أولوية ، موضحاً أن هناك أكثر من 1800 ملف لجريح معاق والعدد في ازدياد .

وقال الشبحي في تغريدته :

بسم الله الرحمن الرحيم //الجرحى ثم الجرحى// رسالةالى

حكومة المناصفة مع التحيه الموضوع :

الجرحى والمعاقين. (ياحكومة المناصفة الجنوبية والشمالية) نتمنى أن تكون من اولى مهامكم متابعة علاج الجرحى. حيث يوجد لدينا بالكشوفات اكثر من 1800جريح يحتاجوا للنظر اليهم والعدد في ازدياد

ويشغل الشبحي منصب نائب لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية الجنوبية في المجلس الانتقالي الجنوبي ، كما يعمل نائباً لرئيس هيئة مستشفى الجمهورية ومحاضراً في كلية الطب بجامعة عدن .