حضرموت .. البحسني يوجه بإعادة تفعيل لجنة الطوارىء

22 أغسطس 2021آخر تحديث :
حضرموت .. البحسني يوجه بإعادة تفعيل لجنة الطوارىء
سما نيوز / حضرموت / خاص

وجه محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج البحسني ، بإعادة تفعيل لجنة الطوارئ وإعادة العمل بمستشفى الدكتور رياض الجريري للحميات.

ويأتي توجيه المحافظ البحسني في إطار الاستعداد لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا.