الوكيل اليزيدي يفتتح مكتبة ومعرض نادي الشعلة الرياضي بعد إعادة تأهيلها

14 يناير 2021آخر تحديث :
الوكيل اليزيدي يفتتح مكتبة ومعرض نادي الشعلة الرياضي بعد إعادة تأهيلها
سمانيوز/عدن/نزار القيسي

 

على طريق الاحتفاء بالذكرى ال 53 لعيد تأسيس نادي الشعلة الرياضي في 13 فبراير القادم .
قام عصر اليوم الشيخ عبداللاه اليزيدي وكيل محافظة لحج والاستاذ احمد عبدالله حسين مدير عام مكتب الثقافة بالعاصمة عدن مسؤول النشاط الثقافي بنادي الشعلة والكابتن محمد حسن ابوعلاء رئيس نادي الشعلة والشيخ سالم الوادي نائب رئيس النادي وبحضور العميد خالد علوي رئيس نادي الجزيرة الرياضي بافتتاح المكتبة الثقافية ومعرض الصور التوثيقي لنادي الشعلة الرياضي بعد أستكمال اعمال أعادة تأهيلها ورفدها بالكثير من الكتب العلمية و التاريخية والادبية وكتب ادب الطفل ، إلى جانب المعرض الذي يحتوي على الكثير من الصور عن التاريخ الرياضي في الزمن الجميل لجميع الالعاب الرياضية في النادي ، إلى جانب عرض صور عن جميع الأنشطة الثقافية والفنية التي أقيمت في النادي منذ تاسيسه إلى يومنا هذا مع عرض للكؤوس والتروس والميداليات التي حصدها النادي في البطولات المختلفة .

هذا وسوف تفتح المكتبة ابوابها امام كل رواد ولاعبي النادي وابناء مديرية البريقة ،
حضر حفل الافتتاح الاخ نزار القيسي مدير العلاقات العامة بمكتب الثقافة عدن و الاخ محمد حيدان مستشار رئيس النادي والاستاذة اشراق علي هادي عضو المجلس الاداري مسؤولة الرياضة النسوية بالنادي واعضاء مجلس الادارة اكرامي باحبيب ونجيب السليط وعبدالرحمن ميسري ومحمد الحامدي مساعد النشاط الثقافي و مدير المكتبة وعدد من أعضاء النادي واللاعبين القدامى في النادي و عدد من الشخصيات الاجتماعية .