سمانيوز/عدن/خاص
التقى وزير الاشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي اليوم بديوان الوزارة بمدير البرنامج السعودي لاعادة الاعمار مكتب عدن احمد المدخلي .
وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بمشروع هيجة العبد الذي يموله البرنامج السعودي لاعادة الاعمار في بلادنا .
وخلال اللقاء تم الاتفاق على استكمال الأعمال القائمة في الطريق خلال مدة اقصاها شهرين وفتح الطريق وذلك للتمهيد لبدء العمل في المشروع من جانب البرنامج والذي يقوم بتمويل مشروع اعادة تاهيل طريق هيجة العبد بقيمة اجمالية اثني عشر مليون وثمانمئة الف ريال سعودي .














