بعث وكيل وزارة الزراعة لقطاع الإنتاج الحيواني تهنئة الى أخية د/ماجد علي الحالمي بمناسبة نيله شهادة الدكتوراة في طب الاسنان من جامعة طنطا بجمهورية مصر العربية جاء في التهنئة.
*(احر التهاني واصدقها أبعثها للاخ د/ماجد علي الحالمي لنيله شهادة الدكتوراة في طب الأسنان من حامعة طنطا بجمهورية مصر العربية عن رسالته الموسومة ب (فعالية الريسيفراترول والسيسبلاتين على الأنشطة الحيوية لخلايا سرطان الخلايا الحرشفية الخطية للسان الإنسان) رسالة اشادت بها بموضوعها لجنة المناقشة التي وصفتها بالنوعية والجديدة في تخصص طب الأسنان كما اثنت على جهود الباحث لما توصل اليه من جهود بحثية فيمة اثرت مجال طب الأسنان وهذا ليس بغريب ولا جديد على الدكتور ماجد الحالمي والذي عرفنا منه النبوغ والابداع والسعي والاجتهاد الى جانب النضال لخدمة القضية الجنوبية فهو المناضل المبدع والعبقري الالمعي والإنسان الخلوق الذي تفاخر به ردفان ولحج والجنوب اجمع ليكون نموذج يحتذى به ونبراسا يضيئ به شبابنا دروبهم ويحققون احلامهم لرفعة هذا الوطن ورخاءه فبالعلم وحده تبنى الاوطان)*
م/ عبدالملك ناجي عبيد
وكيل وزارة الزراعة والري لشؤون قطاع الإنتاج الحيواني.
السبت 6/مايو /2023













