واصل مكتب الاشغال العامة خنفر اليوم الإربعاء ٥ أبريل ٢٠٢٣م ولليوم الثالث على التوالي حملته على المحلات التجارية والمطاعم لمتابعة المواد التالفة والمنتهية الصلاحية الغير صالحة للإستهلاك الآدمي ، إضافة إلى مصادرة شمة الحوت وذلك في إطار مناطق مديرية خنفر
هذا حيث قام المكتب اليوم وكذا الأيام الماضية بمصادرة عددا من المواد الاستهلاكية المنتهية الصلاحية وشمة الحوت من عدد من المحلات وتم تحرير محاضر رسمية ومخالفات ضد المخالفين في مدينة جعار وسط سوق مدينة جعار التي شملتها الحملة خلال الأيام الثلاثة الماضية.
الأخ المهندس خالد راجح مدير مكتب الاشغال العامة والطرق بمديرية خنفر قال في تصريح له أن هذه الحملة مستمرة ومتواصلة منذ أيام وأسابيع و تتم تحت إشراف السلطة المحلية في مديرية خنفر وتنفيذ مكتب الأشغال العامة خنفر وشملت هذه الحملة عدداً كبيراً من المطاعم والمحلات التجارية في مدينة جعار وغيرها من المناطق الأخرى في مديرية خنفر .
مؤكداً حرص ومتابعة واهتمام قيادة السلطة المحلية في مديرية خنفر ممثلة بالمحامي مازن بالليل اليوسفي مدير عام مديرية خنفر بهذه الحملة وتواصلها واستمراريتها حرصاً على صحة المواطنين وضبط المخالفين ، متابعاً أن مكتب الاشغال العامة والطرق خنفر يقوم باتخاذ الإجراءات القانونية وفق النظم ضد المخالفين .
محذراً أصحاب المطاعم وأصحاب المحلات التجارية والبقالات في كل مناطق مديرية خنفر بأن مكتب الأشغال سيتخذ إجراءاته القانونية بحق أي مخالف يتم ضبطه.













