انتقالي #حضرموت ومؤسسة صدى يناقشان أوجه التعاون بينهما

31 ديسمبر 2020آخر تحديث :
انتقالي #حضرموت ومؤسسة صدى يناقشان أوجه التعاون بينهما
سما نيو / حضرموت _خاص

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمكتبه بمقر القيادة بالمكلا ، اليوم الخميس ، الأستاذ هشام كرامة الجابري ، رئيس مؤسسة صدى للإعلام والتنمية ..

وناقش اللقاء ، الذي حضره الدكتور حسن صالح الغلام العمودي نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة لشؤون تنسيقية الجامعات ، والشيخ صالح سالم العمودي نائب رئيس الهيئة لشؤون مديريات الوادي والصحراء ، أوجه التعاون بين الهيئة التنفيذية والمؤسسة .

وأطلع الجابري قيادة انتقالي حضرموت ، على طبيعة النشاط الذي تمارسه مؤسسة صدى .
معددا النشاطات الإعلامية والدورات التدريبية في مختلف المجالات التنموية ، التي نفذتها المؤسسة خلال الفترة القريبة الماضية .

ورحبت قيادة انتقالي حضرموت بزيارة الأستاذ هشام الجابري .. مشيدة بجهوده وجهود مؤسسته التنموية في خدمة حضرموت وشبابها . .
معربة عن تطلعها في التعاون معها في تأهيل كوادر القيادة المحلية .

داعية إلى تكثيف اللقاءات والاتصالات بين الجانبين ، بما يعزز جوانب التعاون بينهما .

حضر اللقاء أعضاء الهيئة التنفيذية ، الأساتذة : صالح الباشا مدير الإدارة الإعلامية ، ومحمد صالح باتيس مدير الإدارة التنظيمية ، وصابر بامقنع ، مدير الإدارة المالية ..

إعلام القيادة المحلية م/حضرموت
المكلا||الخميس/ 31/ديسمبر/ 2020