في بطولة شهداء البي كلاس الكروية الرمضانية التي تقام برعاية الاستاذ علي العطري ابن مدينة البريقة واشراف الكابتن عارف زوف وعبدالرحمن ميسري سكرتيرآ.. في اطار ختام مباريات ذهاب الدوري تمكن امس الاثنين
فريق النمور بقيادة قاسم العسلي من مباغتة فريق الزبيري في البدايات الاولى من زمن اللقاء بهدف سريع خاطف بتوقيع المهاجم الخطير العربي الهاشلي برغم المستوى الغير متوقع والاداء الرتيب من جانب طرفي اللقاء لينتهي الشوط الاول بهدف وحيد للنمور .
الحصة الثانية شهدت تحسن في الاداء من جانب الفريقين مع افضلية نسبية لفريق النمور الاكثر تماسك وتحرك وطلعات هجومية معتمدآ على خبرة نجم الفريق محمد البلالي فيما اعتمد فريق الزبيري على الهجمات المرتدة في الدقيقة الثامنة ارشد عتمان يرسل كرة عكسية لداخل مناطق الجزاء لفريق الزبيري يلتقطها النجم البلالي ليحطها قوية في احضان شباك المرمى محرزآ الهدف الثاني لفريقه وبالحماس الملحوظ من جانب نمور العسلي ينجحوا من اضافة هدف ثالث فريق الزبيري حاولا من مجاراة الوقت والسباق مع الزمن بعد صحوته المتاخرة من سباته تمكنوا من اتبات وجودهم من خلال احرازهم الهدف الاول في الدقيقة 19 عن طريق النجم الوحيد المتحرك بالفريق خالد التعزي وبالتحسن والعودة لاجواء المباراة نجح اللاعب عبدالرحمن رجب من تقليص النتيجة بالهدف الثاني لفريقه لتشهد الدقائق الاخيرة الحرجة تحركات وضغط من جانب الزبيري لتعديل النتيجة وسط تراجع وتماسك فريق النمور للدفاع عن مرماهم وتفوقهم امام محاولات فريق الزبيري لينتهي اللقاء بصافرة الحكم الشاب المتطور ايمن الحاج معلنآ عن فوز فريق النمور بثلاثة اهداف مقابل هدفين للزبيري.
*محمد البلالي لاعب الخبرة في فريق النمور استحق بجدارة جائزة افضل لاعب في المباراة.
*من شوقي عبدالكريم

















