#عدن .. أسرة تناشد الرئيس هادي حمايتها وانصافها بعد ان قام أفراد من الشرطة بإخراجها من منزلها

28 ديسمبر 2020آخر تحديث :
#عدن .. أسرة تناشد الرئيس هادي حمايتها وانصافها بعد ان قام أفراد من الشرطة بإخراجها من منزلها
سما نيوز/ تقرير _ اياد الهمامي


اسرة عبدالرحيم عبدالله محمد الدبعي الساكنة في منزلهم في السيله الشيخ عثمان منذو 41 عام تتعرض للهجوم والاعتداءات من قبل شرطه الشيخ عثمان واخراجهم من منزلهم بالقوة والبيت مليان أطفال وبنات وحريم وخلق لهم الذعر والخوف والطرد إلى الشارع واقلاق المنزل وبدون مراعات حقوق الاسرة في السكن والعيش في منزلهم الذي ترعرعوا وتربوا داخله منذو الطفولة وتناشد من يقف إلى جانبهم وانقاذهم لمايتعرضوا له من ظلم كبير

الاسرة بنت هذا المنزل المتواضع في عام 79م على نفقتهم الخاصة واصبح حايز وثابت على منزله من قبل صدور قانون الأراضي الذي صدر عام 95م اي انه صاحب الحق والأولوية بمساحة الارضية المقام عليها منزله
تخاصمت ادارة البلدية مع عبدالرحيم برفع مخالفة عليه وصدر حكم من محكمة الشيخ عثمان ببقاء التابث على تبوته والحال كما هوى عليه لسقوط المخالفة بالتقادم وإلزام مكتب أراضي وعقارات الدولة بصرف عقد تمليك لصالح عبدالرحيم الدبعي وضلت الأراضي تماطل وتتلاعب بالإجراءات بسبب الفساد المنتشر داخل مكتب الأراضي ومجرد تم عمل اسقاطات ونزول مهندس ورفع تقرير عن الموقع ولكن لم تصرف لهم عقد حتى الآن رقم التوجيهات الرئاسية والقضائية السابقة الخاصة بصرف العقود لأصحاب الاكواخ المسكونة بالسكان .

المفاجئة بقيام مكتب الأراضي بصرف نفس هذه الارضية المقام عليها منزل عبدالرحيم والمقيم فيه أسرته إلى شخص آخر اسمه عبدالرحمن المجالي كتعويض في الوقت وهوى يسكن في شارع المعلاء معه شقة ملك ويعرف أن هذه الارضية هي حق عبدالرحيم ولجاء للقضاء وأثبت أن معه عقد استئجار من الأراضي ولكن الحيازة والثبوت ل عبدالرحيم الدبعي
بسبب فساد مكتب الأراضي بصرف عقود فوق أراضي وبيوت آخرين خلافا لشروط الصرف المحددة في قانون الاراضي وعقارات الدولة أصدرت محكمة الشيخ أمر بإخراج الاسرة من منزلها دون مراعات أن لديهم حكم سابق لصالحهم على نفس المكان والحياه والتبوت هي الاولوية لهم ولكن هناك ظلم لم يشهد له التاريخ مثيل بمانحن عليه اليوم

لقد شكلت لجنة رئاسية قضائية برئاسة القاضي صالح ناصر الشعيبي ولم ترفع الظلم عنا حتى الآن رقم من وجود معالجات بتعويض الشخص الذي يحمل عقد ولم يحصل على ارضيه ولكن لازال الفساد مستمر داخل دهاليز القضاء والأجهزة الامنية وتقف مع الظالم والذي معه قوة ولم تنصف المظلومين الفقراء البسطاء الذي لاحول لهم ولاقوة

لقد لجأت لكل الجهات ولكن لازال الباطل أمامنا والقهر مستمر وأصبحت الاسرة وأطفالي مشرده وضايعه وتم إخراجهم بالقوة بواسطة الأطقم وشرطة الشيخ عثمان وعدنا ننام بالمكان وندخل من الطوق لعدم وجود معنا مسكن آخر نعيش فيه


نقدم هذه المناشدة لجميع الجهات المختصة وأصحاب الظمير ورجال الخير وقضيتي قضية رأي عام ومن حق أي شخص ينزل يشاهد ماذا نعاني من باطل فساد هذا الزمن الذي وصلنا فيه إلى الاعتداءات على اعراضنا وممتلكاتنا وحقوقنا واخراجنا إلى الشارع لنكون ضحايا الفساد .

هذه المناشدة من اسرة عبدالرحيم عبدالله محمد الدبعي تسكن السيلة .