سفير #جيبوتي يأسف لمقتل أم على يد الحوثيين في محافظة #إب

25 ديسمبر 2020آخر تحديث :
سفير #جيبوتي يأسف لمقتل أم على يد الحوثيين في محافظة #إب
سما نبوز/ خاص

أعرب السفير ضياء الدين بامخرمة، سفير جيبوتي لدى المملكة العربية السعودية في تصريح له اليوم الجمعة عن أسفه لمقتل أم في اعتداء لمليشيا الحوثي الإرهابية على منزلها في محافظة إب.

وأعرب السفير عن ألمه من الفوضى التي يشهدها اليمن، منددا بما وصفه ضياع الحقوق بسبب الأنانية وسيادة القيادة غير المسؤولة وغياب أهل العقول الراجحة.