دشن وكيل محافظة شبوة علي الكندي أمس السبت المخيم الطبي المجاني في مجال إزالة المياه البيضاء بتقنية جهاز الفاكو وزراعة العدسات والذي يقام بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة برعاية وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والصحة والسكان ومكتبها بالمحافظة وبدعم المحسنين من دولة الكويت الشقيقة وإشراف جمعية العون. وخلال الافتتاح أفاد الكندي بفوائد المخيم الطبية للمرضى المعسرين، مثنياً على دعم أصحاب الخير والإحسان بدولة الكويت له، معرباً عن تقديره العالي لهم. بدروهما استعرضا مدير عام المستشفى الدكتور صالح الحمصي ومنسق المخيم الطبي الدكتور حسن الحامد أوجه التعاون والتنسيق بينهم لتنفيذ المخيم خلال أيام الأسبوع ، ونوها بتخصيص الثلاثة الأيام الأولى من الأسبوع لمعاينة المرضى وتخصيص ماتبقى من ايامه لإجراء التدخلات الجراحية للحالات المحتاجة لها ، ولفتا بالتخطيط لإجراء ثلاثمائة عملية ازالة للمياه وزراعة العدسات اللاصقة.
- القمامة في يافع رصد.. مسؤولية جماعية تتطلب وعياً مجتمعياً وحلولاً مستدامة
- “رئيس نادي الشعلة هاني الزيدي: التلاحم المجتمعي هو الحصن المنيع لحماية شبابنا من المخدرات”
- أمر قبض قهري بحق مدير ضرائب عدن المُقال إثر رفضه تسليم مهامه
- نقاشات ثرية تبحث أبعاد زيارة الميسري للرياض، ومستقبل الحوار الجنوبي، والمطالبة بإلغاء “قانون حصانة المسؤولين”
- أين ذهبت حقوق متضرري حريق سوق الشريجة؟.. أكثر من 300 محل جديد والمتضررون الحقيقيون ما زالوا ينتظرون الإنصاف
- مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس
- الغريب يلتقي السفيرة الفرنسية لبحث تطورات الأوضاع والملفات المشتركة
- محافظنا الحالمي.. قبل فوات الأوان ، الدفاع المدني أولوية لا تحتمل التأجيل
- اختتام دورة تدريبية في تحليل السلوك ولغة الجسد لموظفي الجمارك بعدن
- اختتام دوري “هدف لا رصاصة” في عدن بمشاركة 150 لاعبا لتعزيز ثقافة السلام بين الشباب













