أضرب مالكو محطات المحروقات في مديريات يافع محافظة لحج عن العمل في المحطات وإيقاف هذه الخدمة في محطاتهم أحتجاجآ على قيام أفراد نقطة العسكرية بالزامهم بدفع مبالغ مالية عند مرور قاطرات نقل المحروقات إلى محطاتهم التي تقدم خدمة لأبناء مديريات يافع والمسافرين .
واعربوا عن استيائهم الشديد من هذه الجبايات الغير مشروعة والمخالفة للنظام والقانون.
وطالبوا الجهات المسؤولة في محافظة لحج والمسؤلين المعنيين عن هذه النقطة الظالمة بوقف هذه الأعمال الخاطئة والتصرفات الباطلة ضد سائقي شاحنات البوز الخاصة بنقل مادتي البنزين والديزل إلى محطات الوقود في مديريات يافع ووضع حد لهذا الجبايات الغير قانونية وتلحق الضرر بالمواطنين وتكلفهم بدفع مبالغ كبيرة دون وجه حق .. مما تم إطفاء المحطات وإلامتنان عن التشغيل حتى يتم حل قضيتهم هذه بأسرع وقت ممكن من قبل الجهات المسؤولة والمختصة ..













