ضياء المحورق يبعث رسالة استقالة و براءة ذمة إلى علي عبدالله الكثيري .. تعرف على ما جاء فيها

2 يناير 2023آخر تحديث :
ضياء المحورق يبعث رسالة استقالة و براءة ذمة إلى علي عبدالله الكثيري .. تعرف على ما جاء فيها
سمانيوز/خاص

 

بعث الأستاذ ضياء خميس المحورق رسالة استقالة من حزب رابطة أبناء الجنوب العربي الحر كشف من خلالها فشل علي عبدالله الكثيري و تهميشه لعمل الحزب و سعيه لإذكاء روح الفتنة و العمل المناطقي الهدام

هذا حيث جاء في رسالة الاستفالة :

الاستاذ/ علي عبدالله الكثيري. المحترم
القائم بأعمال رئيس حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة)

الموضوع: تقديم استقالة

أرفع إليكم استقالتي هذه تنظيميا من حزب رابطة أبناء الجنوب العربي الحر (الرابطة) وهي استقالة نهائية لا رجعة فيها وذلك للأسباب التالية:

١- منذ تسلمكم قيادة الحزب من القيادة السابقة المتمثلة بالحبيب عبدالرحمن الجفري والشيخ محسن بن فريد حفظهما الله إلى القيادة الحالية لم نلمس اي تقدم في نشاط الحزب أو آليات عمله لدرجة أنكم لم تكلفوا أنفسكم بالدعوة لعقد أي اجتماع طيلة هذه الفترة والتي تجاوزت العامين أو حتى لم تكلف أحد بالقيام بمهامكم إن كنت مشغول وكأنه لديكم رغبة في القضاء على هذا الحزب العريق ومشروعه السفر الى المستقبل مفخرة الرابطة.

٢- حرصكم الشديد على انكفاء نشاط الحزب داخل أروقة مواقع التواصل الاجتماعي معلل ذلك بعدم وجود الإمكانيات رغم تذكيرنا لكم بالحراك الجنوبي كيف حصل على وهجه المتألق وبأقل الإمكانيات ومناشداتنا لكم بالانتقال إلى المربع الميداني حتى من باب نشر الوعي العام لدى الجماهير بمضامين قضيتنا ومشروعنا الوطني والاستفادة من قدراتنا في إدارة العمل الميداني ايام الحراك الوطني المبارك

٣- ازدياد حدة نظرية المؤامرة لديكم وكذلك عند القيادة الحديثة تجاه بقية الأحزاب السياسية الموجودة على الساحة حتى الذين اصبحنا بشراكة وطنية معهم داخل هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي الحامل السياسي لقضية شعبنا العظيم الأمر الذي لم نعهده ايام الحبيب الجفري والشيخ بن فريد.

٤- حرصكم الشديد على أفشال أي عمل وطني يقوم به الغير مالم يكن بدعوة منكم خاصة في محافظة حضرموت حتى وإن كان تحت رايات الجنوب وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والرئيس القائد عيدروس الزبيدي.

٥- ادارتكم لملف حضرموت سببت حالة احتقان وصراعات شديدة وذلك تارة بتهميشكم المتعمد للقوى الوطنية التي كان لها دور نضالي بارز ايام الحراك وقد اكتسبوا خبرات عالية في إدارة العمل الميداني الوطني وإحلال بدلا عنهم شخصيات لا تمتلك أدنى خبرات العمل الميداني. وكذلك سعيكم مؤخرا إلى اذكاء بوادر التقسيمات الطبقية المجتمعية عن طريق تسخير دعم المجلس في هذا الاتجاه متناسين أو أنكم بتعمد تتجاهلون توجهات المجلس الانتقالي وحرصه على التوجه إلى تأسيس وارساء مداميك المدنية كنواة تحقيق المدنية المتساوية. الأمر الذي سبب حالات تمايز طبقي مقيت داخل حضرموت ونقمة القوى الوطنية كل ذلك انعكس بدوره على فقدان جزء كبير من الحاضنة الشعبية للمجلس الانتقالي الجنوبي وبروز قوى أخرى مستغلين حالة الاحتقان هذه وترويجهم لمشاريع معادية للوطن وتحت نظركم وعلمكم الأمر الذي يضعكم في خانة الشكوك حول غاياتكم.

كل تلك الأمور حرصت على محاولة إصلاحها والتنبيه عنها مرارا في أروقة التواصل الاجتماعي القنوات الرسمية حاليا لدى الحزب بل اني وضحت لكم أن ممارساتكم العدائية تجاه بقية القوى الوطنية تنعكس على علاقاتنا الطيبة التي اكتسبتها طيلة تاريخي النضالي والذي يشهد له الجميع بمختلف القوى الوطنية ولكن لا حياة لمن تنادي ولهذا وصلت إلى قراري هذا والذي اعتبره كبراءة ذمة مما يعتمل ويخطط له داخل هذا الحزب العريق الذي كان له السبق بقيادته للحركة الوطنية في شبة جزيرة العرب..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ضياء خميس المحورق