بلاغ لمحافظ محافظة عدن “عن فساد مغتصب مؤسسة اللحوم

11 ديسمبر 2020آخر تحديث :
بلاغ لمحافظ محافظة عدن “عن فساد مغتصب مؤسسة اللحوم
سما نيوز / عدن / خاص

قدم الموظفون والعاملون في المؤسسة العامة للمسالخ بلاغ موجه لمحافظ عدن سما نيوز تحصل على نسخة منه .. حيث يشير البلاغ عن فساد تتعرض له هذه المؤسسة .

نص البلاغ المقدم
بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ محافظ محافظة عدن… المحترم.

الاخ وكيل نيابة الأموال العامة عدن… المحترم.

تحية طيبة

الموضوع/بلاغ

نحن موظفو وعاملو المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم عدن نتقدم اليكم بهذا البلاغ والذي يتضمن فساد المدعو بسام فيصل عمر والمغتصب للمؤسسة بدون اي وجه قانوني والذي عبث بالمال العام من إيرادات المؤسسة واصولها وجعلها خاوية على عروشها حيث ان الموظفين فيها بلا رواتب لمدة عام إضافة الى خصم أقساط التأمينات وعدم توريدها للجهات المختصة مما جعل ديون الأقساط تصل الى 25 مليون ريال يمني على حساب الموسسة والموظفين مما يجعل الموظفين في مهب الريح ومستقبل مجهول وعليه نطالبكم بالتحقيق مع المذكور واتخاذ الإجراءات القانونية وحماية المؤسسة والموظفين من فساد ينخر عظام الموسسة.

هدا ولكم فائق الإحترام.
صادر عن:-
الموظفين والعاملين في المؤسسة العامة للمسالخ عدن.