سما نيوز /اراء
دعا القيادي في الحراك الجنوبي الدكتور عبدالرحمن الوالي إلى تشكيل حكومة جنوبية لبناء الدولة، وتكون مهمتها تصحيح كل الاختلالات في الجنوب.
وكتب الوالي في تغريدة له على حسابه بتويتر ” بدلا عن التفكير في (ادارة ذاتية للجنوب) يفضل تشكيل حكومة جنوبية لتسيير الأمور وبناء دولة جنوبية تكون مهمتها تصحيح كل هذه الاختلالات في الجنوب”.
وأضاف ” ثم إن بناء دولة سيتطلب أولا جيش و أمن موحدين يخضعان لهذه الحكومة وليس لأفراد وجهات متناقضة”.
وبين الوالي أن الوضع يحتاج الى عمل جماعي موحد يقوده شرفاء.













