القيادي في الحراك الجنوبي الوالي يوجه دعوة إلى تشكيل حكومة جنوبية لبناء الدولة

12 نوفمبر 2022آخر تحديث :
القيادي في الحراك الجنوبي الوالي يوجه دعوة إلى تشكيل حكومة جنوبية لبناء الدولة

سما نيوز /اراء

دعا القيادي في الحراك الجنوبي الدكتور عبدالرحمن الوالي إلى تشكيل حكومة جنوبية لبناء الدولة، وتكون مهمتها تصحيح كل الاختلالات في الجنوب.

وكتب الوالي في تغريدة له على حسابه بتويتر ” بدلا عن التفكير في (ادارة ذاتية للجنوب) يفضل تشكيل حكومة جنوبية لتسيير الأمور وبناء دولة جنوبية تكون مهمتها تصحيح كل هذه الاختلالات في الجنوب”.

وأضاف ” ثم إن بناء دولة سيتطلب أولا جيش و أمن موحدين يخضعان لهذه الحكومة وليس لأفراد وجهات متناقضة”.

وبين الوالي أن الوضع يحتاج الى عمل جماعي موحد يقوده شرفاء.