حذرت اللجنة النقابية كلية المجتمع عدن اليوم بعد اجتماع عقدته عمادة الكلية في محاولة لاتخاذ أي إجراءات غير قانونية بحق أعضاء النقابة و موظفي الكلية .
و أشارت النقابة في مذكرة وجهتها اليوم لعمادة الكلية أنها سبق و أن أعلنت الاضراب في بيان رسمي لها و حددت كافة المطالب و الأسباب لهذا الإعلان ، و لم تتلق أي استجابة لذلك .
و حيال ذلك عقدت اجتماعها الثاني و قررت الاستمرار في الإضراب لعدم تجاوب الجهات المعنية مع هذه المطالب ، مؤكدة بأنها تمارس حقها القانوني وفقا للقانون رقم (٣٥) للمادة (٤٣) لعام ٢٠٠٢م .
و نوهت النقابة إلى أن الإجراءات التعسفية و الإنذارات بحق منتسبي الكلية تعد تحديا صارخا من قبل عمادة الكلية في تجاوز كافة القوانين ، و تحذر من أن النقابة قد تتخذ تصعيدا مماثلا قد يؤدي إلى إغلاق الكلية،
و اكدت بانها لن تسمح بإلحاق الضرر بأي من منتسبيها و تحمل إدارة الكلية تبعات هذه الإجراءات .
الجدير بالذكر أن عمادة الكلية قد أفرطت في التهديدات ، و عملت على إخضاع منتسبي الكلية للتوقيع على إنذارات تعسفية نظير الإفراج عن رواتبهم لشهر اكتوبر. بل و منعت العديد من منتسبي الكلية من الدخول .













