سمانيوز/متابعات
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمستند تحصيل الجبايات من المواطنين من قبل مأمور مديرية الشيخ عثمان وسام معاوية.
و أبدى النشطاء غضبهم من تحصيل كل هذه الأموال من المواطنين في الوقت الذي تعاني المديرية من الإهمال الشديد و حرمانها من المشاريع التي تجرى في بقية مديريات العاصمة عدن.
و تساءال النشطاء عن مصير مليارات الريالات التي يتم جنيها شهريا من قبل هؤلاء المسؤولين، في ظل عدم وجود تنمية حقيقية في المديرية.













