لحج .. نيابة الأموال العامة بمديرية تبن تستدعي المعتدين على أراضي أحواض معالجة مياه الصرف الصحي بمنطقة الفشلة

25 أكتوبر 2022آخر تحديث :
لحج .. نيابة الأموال العامة بمديرية تبن تستدعي المعتدين على أراضي أحواض معالجة مياه الصرف الصحي بمنطقة الفشلة
سما نيوز/ لحج/ خاص

 

وجهت نيابة الأموال العامة بمديرية تبن محافظة لحج تكليفا بالحضور لعدد من المعتدين على أراضي الدولة المخصصة لقيام مشروع أحواض معالجة مياه الصرف الصحي في منطقة الفشلة

هذا حيث استدعت نيابة الأموال العامة كل من نادر محمد علي حمود و راشد الهمامي و شركة السعيد للخرسانة و عبدالمجيد عبدالقوي الكلدي و آخرين و ذلك للمثول أمامها صباح غد الأربعاء للرد على الشكوى المقدمة ضدهم من المؤسسة المحلية للمياه و الصرف الصحي بمحافظة لحج و التي تتهمهم فيها بالاعتداء على أراضي أحواض معالجة مياه الصرف الصحي في منطقة الفشلة في مديرية تبن دون وجه حق .. مطالبة بإلزامهم بإزالة ما أقاموه من استحداثات في هذه الأرض و محاسبتهم على ما ارتكبوه من جرم الاعتداء على الأرض دون جه حق و خارج إطار القانون

هذا و يعد مشروع أحواض معالجة مياه الصرف الصحي في منطقة الفشلة من أهم المشاريع الحيوية في المحافظة و الذي سيخدم مديريتي الحوطة و تبن حيث سيستوعب كافة مياه الصرف الصحي لهاتين المديريتين و سيقوم بمعالجتها

هذا و من المأمول لدى الكثيرين من أبناء المديريتين أن تقام في تلك المنطقة عددا من المعامل و مصنعا للبتروكيماويات لتدوير النفايات و الذي سيخدم المحافظة كثيرا إلا أن هناك الكثير من أصحاب النفوس المريضة ممن آثروا أكل اللقمة الحرام لا يروق لهم ذلك و يفضلون مصالحهم الخاصة على حساب المصلحة العامة دون خوف أو وجل من الله عز وجل و يتوجب على الجميع الوقوف ضدهم و ردعهم