سمانيوز/الحديدة/خاص
قتل و أصيب ثلاثة مدنيين جراء انفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي في مديرية حيس جنوبي محافظة الحديدة.
و ذكر المرصد اليمني للألغام أن لغماً حوثياً انفجر في مركبة مدنية بمنطقة “بني زهير” في مديرية حيس، أسفر عن مقتل العامل “علي محمد سالم” وإصابة اثنين آخرين أحدهما طفل.
و كان مرصد حقوقي وثق، خلال اليومين الماضيين، مقتل و إصابة تسعة عشر مدنيا، جراء انفجار ألغام زرعتها مليشيا الحوثي و مقذوفات من مخلفات الحرب في محافظات الحديدة، و البيضاء، و الجوف، و صعدة.













