الحديدة .. قتيل و مصابين اثنين إثر انفجار لغم حوثي في حيس

28 سبتمبر 2022آخر تحديث :
الحديدة .. قتيل و مصابين اثنين إثر انفجار لغم حوثي في حيس
سمانيوز/الحديدة/خاص

 

قتل و أصيب ثلاثة مدنيين جراء انفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي في مديرية حيس جنوبي محافظة الحديدة.

و ذكر المرصد اليمني للألغام أن لغماً حوثياً انفجر في مركبة مدنية بمنطقة “بني زهير” في مديرية حيس، أسفر عن مقتل العامل “علي محمد سالم” وإصابة اثنين آخرين أحدهما طفل.

و كان مرصد حقوقي وثق، خلال اليومين الماضيين، مقتل و إصابة تسعة عشر مدنيا، جراء انفجار ألغام زرعتها مليشيا الحوثي و مقذوفات من مخلفات الحرب في محافظات الحديدة، و البيضاء، و الجوف، و صعدة.