أزالت صباح اليوم وحدة التدخل بمشكلات أراضي العاصمة عدن بقيادة القائد كمال الحالمي قائد وحدة التدخل بناء عشوائي اجتاح طريق عام في مديرية البريقة.
و جاءت هذه الإزالة تنفيذاً لتوجيهات معالي الأستاذ أحمد حامد لملس وزير الدولة عضو مجلس الوزراء محافظ العاصمة عدن رئيس اللجنة الأمنية للعاصمة نتيجةً لمناشدات مستمرة من مواطنين والذين يشكون من باسطي الأراضي العامة بالقوة.
و بهذا الصدد قال القائد الحالمي “إننا نقوم اليوم بتنفيذ حملة لإزالة العشوائيات ومخالفات البناء والمظاهر المشوهة في مديرية البريقة” .. مشيرا إلى أن هذه الحملة تأتي من أجل الحفاظ على مخططات الدولة من النافذين و الباسطين.
و أكد الحالمي إلى أنها ستستمر في أعمالها حتى تحقيق كافة الأهداف المنشودة للحفاظ على المنظر العام للعاصمة عدن.
و أوضح قائد وحدة التدخل بمشكلات الأراضي أن الحملة تُـنفَّذ بوتيرة عالية و بجدية ملحوظة بالتنسيق الكامل مع قسم عوائق البناء و المخالفات في مكتب وزارة الأشغال العامة و الطرق بمديرية البريقة و تحت إشراف معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد لملس.
من جانبهم أشاد المواطنون بقيام هذه الحملة في مديرية البريقة و غيرها ممن سبقتها و التي تسعى للحفاظ على ممتلكات و حقوق المواطنين و المتنفسات و الحدائق العامة، التي سطى عليها متنفذون و باسطون خارجون عن القانون.
و طالبوا بضبط المعتدين و المتنفدين الذين يُـشكِّـلون درعاً للباسطين بقوة السلاح و يحمونهم.
هذا و ما تزال الحملة مستمرة و ستطال الأبنية العشوائية حتى يتم إرجاع الحقوق المسلوبة لأصحابها بالحق و القانون .













