تاريخ 5/9/2022
وقفت النقابة العامة في اجتماعها اليوم امام جملةمن القضايا الحقوقيةوالتعليمية وتقييم سير الاضراب في مختلف محافظات الجنوب
حيت النقابةالعامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين مشاعل التربية والتعليم في جنوبنا الحبيب على صمودهم الاسطوري في تنظيم عملية الاضراب في عموم المحافظات
اذ ونحن هنا نؤكد بان اضرابنا مستمر وان قيادة النقابةالعامة ونقابة العاصمة عدن يؤكدان بان ماتم تسريبه وتداوله عبر الاعلام ووسائل التواصل االاجتماعي من بيان كاذب وكيدي باسم نقابة العاصمة عدن ولا اساس له من الصحة .ونؤكد بان الاضراب مستمر حتى نيل المطالب ولن يكون هنالك رفع للاضراب الا ببيان من النقابة العامة
كما نؤكد ان ايدينا ممدوده لجميع الاطراف والقوى من اجل الحوار لوضع معالجات حقيقية لتمكين المعلمين من حقوقهم
ونسال الله التوفيق للجميع. ا عبدالمجيد القاضي الناطق الرسمي للنقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين













