أعرب نائب رئيس نقابة المعلمين و التربويين الجنوبيين الأستاذ قايد الجعدي عن استنكاره و استهجانه الشديد مما جاء في بيان نقابة المعلمين و التربويين الجنوبيين محافظة عدن سيئ الصيت و السمعة و الذي لا يرقى إلى أدنى قدر من المسؤولية ، بل و يعد خروجا سافرا عن الإجماع و ما تم الاتفاق عليه الأمر الذي يضع من أصدروه في وضع الخيانة لأمانة المسؤولية و ما تحمله مسؤولية العمل النقابي و أمانته من معاني سامية حد وصفه
جاء ذلك في تسجيل صوتي بثه عبر شبكات التواصل الاجتماعي حيث قال نائب رئيس نقابة المعلمين و التربويين الجنوبيين الأستاذ/ قايد الجعدي : لقد تفاجأنا بالبيان الصادر عن نفابة المعلمين و التربويين الجنوبيين محافظة عدن السيئ و الخارج عن إطار المألوف
و أضاف الأستاذ/ قائد الجعدي في تصريحه الصوتي قائلا : لقد اتفقنا يوم أمس في اجتماع عقدناه و خرجنا من خلاله بتصريح بعدم أي تصرف انفرادي من أي نقابة فرعية في المحاغظات و لا يصدر أي بيان إلا عبر النقابة العامة ..
و تابع الأستاذ الجعدي تصريحه قائلا : لكننا و للأسف الشديد نتفاجأ اليوم ببيان من نقابة عدن يدعو إلى رفع الإضراب … مشيرا إلى أن ذلك إن دل على شيئ إنما يدل على عدم احترامهم للمقاييس النقابية و التزامهم لقيادة نقابتهم في الأطر العليا .. منوها إلى أن ذلك دأبهم دائما و هم هكذا يسيرون في هذا المنوال الذي لا يمت للعمل النقابي و أخلاقياته بصلة
وأردف الجعدي بالقول : و قد كان آخر لقاءاتنا بالأستاذ الجعدي اليوم الأحد و قد أبلغناه بالحرف الواحد بعدم قبول بأي قرار يأتي من الانتقالي أو من أي جهة أخرى و قيادة نقابة عدن كانوا موجودين في هذا الاجتماع و لكنهم و للأسف الشديد هم الأن اتخذوا هذا القرار و هم مسؤولون عنه لأنه لا يعبر إلا عن أنفسهم
هذا و قد طالب نائب رئيس النقابة العامة للمعلمين و التربويين الجنوبيين الأستاذ قايد الجعدي كافة المعلمين بعدم الانجرار وراء مثل هذه البيانات العقيمة و عدم اتباع هذا البيان و التمسك ببيان النقابة العامة و مواصلة الإضراب حتى تحقيق المطالب













