بعنوان عدن ترفض المخدرات بصمة أمل تدشن اليوم الأول لحملتها التوعوية في مديرية البريقة.

24 نوفمبر 2020آخر تحديث :
بعنوان عدن ترفض المخدرات بصمة أمل تدشن اليوم الأول لحملتها التوعوية في مديرية البريقة.
سمانيوز/عدن/خاص

 

برعاية محافظ محافظة عدن، الأستاذ/أحمد حامد لملس، وقيادة قوات الحزام الأمني في المديرية، وبإشراف من مؤسسة الأمل لرعاية الأيتام،والاعمال الانسانية الأستاذة/أمل المصلي ، دشنت صباح اليوم الثلاثاء الـ 24 من نوفمبر لـ 2020م مبادرة بصمة أمل حملتها التوعوية في عدد من مدارس مديرية البريقة، ابتداءاً من مدرسة الدرة الأساسية، وانتهاءاً بثانوية ناصر لوتة

وفي النزول التوعوي لمدرسة الدرة الذي استهدفوا فيه طلاب الصف التاسع أساسي، تحدثوا عن أنواع المخدرات وأضرارها على الفرد والأسرة والمجتمع بأسرة، موضحين لهم مجمل الأخطار والأضرار الناتجة عن تعاطيها.

خلال ذلك إدارة مدرسة الدرة، أبدت ترحيبها وامتنانها الشديدين، تجاه الحملة التوعوية، والتي تأتي في مرحلة عصيبة كثرت فيها وسائل هدم الأسر والمجتمعات والتي تعد فيها المخدرات الوسيلة البارزة الواجب الحذر منها ومن الإنزلاق والوقوع فيها، كان ذلك عبر وكيل المدرسة، الذي ألقى كلمة تعقيبية أمام الطلاب وفريق بصمة أمل التوعوي.

لينتقل بعدها فريق بصمة أمل إلى ثانوية ناصر لوته، مستهدفين فيها عدد من الفصول الدراسية، لتوعيتهم من مخاطر المخدرات والأضرار الناجمة عنها.

هذا وحظيت الحملة التوعوية ترحيباً واستقبالاً واسعاً من إدارتي مدرسة الدرة الأساسية، الأستاذ/محمد حسين، وثانوية ناصر لوته، بكامل طاقمها التدريسي، عنهم الأستاذ/أبو علي الجعدني.

في الأخير: تؤكد بصمة أمل أن حملتها التوعوية ستستمر، لعدة أسابيع في عموم مدراس وأحياء وشوارع مديرية البريقة، معربة عن خالص شكرها وتقديرها لكل من ساهم ودعم لإنجاح هذه المبادرة.