2022/8/2 الثلاثاء
التقئ صباح اليوم الشيخ حاميم الحوشبي مدير عام مديرية المسيمير رئيس المجلس المحلي بالاخ حسين عبدالرحمن الاغبري وزير الادارة المحليه في مكتبة في العاصمة المؤقتة /عدن وقد تخلل اللقاء مناقشة عدت مواضيع متصله بتفعيل ودعم السلطة المحلية علئ المستوئ المركزي والمحلي وكذلك تطرق اللقاء الئ جمله من القضايا التي تهم مديرية المسيمير منها تنموية وانسانية وبنية تحتية وفي اللقاء شكر الشيخ حاميم الحوشبي مدير عام مديرية المسيمير رئيس المجلس المحلي حرص الاخ الوزير علئ رحابة صدرة واهتمامة بكل ماتم طرحة من هموم وقضايا تخص مديرية المسيمير في كل المجالات .من جانبة ثمن الوزير الزغير هذة الزيارة للاخ مدير مديرية المسيمير قائلا .قلوبنا مفتوحة لكم قبل ابواب مكاتبنا ونحن حريصون في وزارة الادارة المحلية علئ الرفع بخطط وبرامج ونشاطات فروع الادارة المحلية مركزيا ومحليا وسوف نتابع بجد واهتمام كل ماطرحتموة من هموم ومشاكل خلال زيارتكم وتشريفكم لنا في ديوان عام وزارة الادارة المحلية












