تهيب وتستغيث هيئة المنطقة الحرة عدن الإخوة/ رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، والأخ/ رئيس مجلس الوزراء، والأخ رئيس مجلس القضاء الأعلى، والأخ النائب العام، والأخ محافظ محافظة عدن، في مواجهة وإيقاف الاعتداءات والبسط على أراضيها من قبل ما يسمى بالجمعيات السكنية الخارجة عن القانون، وقيامها باعمال التدشين، ومنها جمعية منتسبي السلطة القضائية، جمعية المحامين، جمعية البنك الأهلي، جمعية جامعة عدن، جمعية الاتصالات، وغيرها من الجمعيات غير القانونية.
عليه, نأمل دعمكم المعهود للمحافظة على حقوق وأراضي المنطقة الحرة عدن من الانتهاك، وذلك بالتوجيه بإيقاف تلك التصرفات غير المسئولة من قبل ما يسمى بالجمعيات السكنية المشار إليها أعلاه ولكافة الجهات والمرافق الحكومية ذات العلاقة في المحافظة بالوقف الفوري لإجراءات التسجيل أو التنزيل أو المسح الميداني بشأن أراضي المنطقة الحرة عدن لمخالفتها القانون، وإحالة الجمعيات السكنية للجهات القضائية المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، حفاظاً على أراضي المنطقة الحرة عدن من البسط والاعتداء، كون المنطقة الحرة تعنى بصرف المشاريع الاستثمارية ذات المردود الإيرادي التي تحقق الانتعاش الاقتصادي للبلد وحماية الاستثمار والمستثمرين في محافظة عدن ولما فيه الصالح العام.
شاكرين لكم تفهمكم ودعمكم مسبقاً.













