عبرت لجنة الصحة بالانتقالي الجنوبي
عن تأييدها الكامل للقرار الذي اتخذه محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس بمنع تسويق الاسماك خارج محافظة عدن ،والزامه للصيادين والتجار في توفير الكمية الكافية من الأسماك المتنوعة الى أسواق عدن .
ووصفته بالقرار الوطني المسؤول الذي يلامس متطلبات المواطنين في العاصمة عدن .
كما تؤكد لجنة الصحة بالانتقالي على انزال لجان الرقابة على المطاعم والتأكد من الجانب الصحي وضبط الأسعار . وتكثيف نزول لجان رقابية على الصيدليات والتأكد من الادوية وطريقة حفظها والتصاريح وضبط الاسعار.
كما دعت الى تشكيل لجان مشتركة للنزول الى المنافذ والمطارات والميناء والمستشفيات الحكومية والخاصة للتأكد من الاستعدادات المنجزه لمجابهة الأوبئة.
داعية الى العمل التكاملي بين المستشفيات الحكومية والخاصة والموطن كي نستطيع أن نرتقي بالجانب الصحي.
صادر عن:
قيادة لجنة الصحة والبيئة بالانتقالي الجنوبي و لجنة مجابهة فيروس كورونا.
عدن 20نوفمبر 2020












