بعد تفاهمات مع لملس .. بدء صرف رواتب شهر يوليو للعسكريين

19 نوفمبر 2020آخر تحديث :
بعد تفاهمات مع لملس .. بدء صرف رواتب شهر يوليو للعسكريين
سمانيوز/عدن/خاص

 

بدأت اليوم الخميس عملية صرف راتب شهر يوليو للقطاع العسكري .

وقال مصدر مسؤول في إدارة محافظة عدن لموقع “سما نيوز” أن عملية الصرف تأتي نتيجة للتفاهمات الأخيرة بين الهيئة العسكرية الجنوبية ومحافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس.

وتنفذ الهيئة العسكرية اعتصاماً مفتوحاً منذ قرابة ٤ أشهر للمطالبة بصرف المرتبات وتحسين المستوى المعيشي .