رفع الاخ عبدالملك ناجي عبيد وكيل وزارة الزراعة تهانيه العامة لشعب والخاصة لقيادة وزارة الزراعة والسلطة المحلية بمحافظة لحج جاء فيها..
الحمد لله القائل (شهر رمضان الذي انزل فيه القران هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان) صدق الله العظيم
والصلاة والسلام على من بعث رحمة للعالمين ومتمما للشرائع والدين وهاديا للامة الى الصراط المستقيم.
وبعد فبلاصالة عن نفسي ونيابة عن كل الزملاء العاملين في وزارة الزراعة ومكتب الزراعة م/لحج نرفع اسمى ايات التهاني والتبريكات الى الشعب وقيادته السياسية عموما والى قيادة وزارة الزراعة ممثلة بمعالي الوزير اللواء سالم السقطري وقيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج ممثلة باللواء أحمد عبدالله تركي محافظ المحافظة سائلا المولى عزوجل ان يعيده علينا وعلى شعبنا بالعظيم الصابر بلأمن والأمان والإستقرار وعلى الأمة العربية والإسلامية بمزيدا من التقدم والرخاء..
لطالما كان شهر رمضان محطة للوقوف والتأمل على مافيه من عبر ودروس وفتوح يحققها الله لكل راغب في التعلم والتدبر والتأمل ومن ابرز تلك الدروس هي الرحمة والإحساس بمعاناة الأخر والأخذ بيده والوقوف جانبه في صورة تمثل تعاضد الجسد الواحد بأعضاءه في علاقة تكامل ومشاركة نفتح فيها افاق مرحلة جديدة يكون الوطن لكل ابناءه وطن تغلب فيه لغة الحوار على الصراع والتفاهم على المصادمة والوئام على الشقاق ليرقى مجتمعنا ونرقى به ونحقق المقصد الحقيقي لجوهر العبادة ولا نكتفي بلالتزام الشكلي بها.
نسال الله ان يعيده علينا بالخير والبركة والنماء والآزدهار.












