اختتمت صباح اليوم السبت الدورة التدريبية المرحلة الثانية لأعضاء المجلس المحلي والمكاتب التنفيذية بحوطة لحج و التي أقامها الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن .
هذا و قد أجريت مراسيم أعمال الدورة بكل حيوية و نشاط و سادها حماس منقطع النظير حيث اشترك في تنفيذها جميع المشاركين عن طريق ما قاموا به من نشاطات و تحليلات و خطط لتعم الاستفادة منها على الجميع و ذلك للبناء المعرفي و الفكري في كيفية وضع حلول التعافي من أجل النهوض بالمشاريع المستقبلية التي تفتقر إليها المديرية بالشكل الصحيح و السليم و بما يلبي الطموحات و الأهداف المرجوة التي نتطلع جميعا لتحقيقها من أجل سد الاحتياج في المديرية و من مختلف المناحي في الجانب الخدمي و البناء التحتية … ألخ
و في ختام أعمال و أنشطة الدورة قام مدير عام المديرية الاستاذ سامي الجبلي بتكريم مدربي و مصورة الصندوق الاجتماعي للتنمية تقديرا و امتنانا للجهود المبذولة من قبلهم في هذه الدورة و التي قدموها لصالح المديرية و أبنائها …
و بهذا الصدد عبر الجبلي عن عميق شكره و امتنانه لنجاح أعمال هذه الدورة واستفادة المشاركين منها و بصورة إيجابية خلاقة و مثمرة ستعود حتما بالنفع و الفائدة مستقبلا على المديرية و مواطنيها و ذلك بوضع الخطط و البرامج و الاستراتيجيات الدقيقة و المحكمة و المدروسة بصورة جادة وفقا لرؤى و أفكار صحيحة و سليمة للاحتياجات الضرورية للمديرية و تنفيذها التنفيذ الأمثل و بما هو مرسوم و مخطط له و بحسب المواصفات المعدة لهذا الأمر أو ذاك و لما من شأنه النهوض بمديريتنا و الارتقاء بها … متمنيا للجميع التوفيق و النجاح في مهام أعمالهم خدمة للحوطة و أهلها و التي تقع مسؤوليتها على عاتق الجميع … مشيرا إلى أنه بالعمل المشترك يد بيد و بروح الفريق الواحد نستطيع أن ننهض بحوطتنا الحبيبة و نرتقي بها للوصول إلى تحقيق ما نطمح جميعا لتحقيقه في نموها و ازدهارها













