عدن: وقفة احتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة رفضا لسياسة التجويع التي تمارسها حكومة المناصفة على الشعب الجنوبي

23 مارس 2022آخر تحديث :
عدن: وقفة احتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة رفضا لسياسة التجويع التي تمارسها حكومة المناصفة على الشعب الجنوبي
سما نيوز عدن /خور مكسر _ حكيم الشبحي

تلبية للدعوة التي أطلقتها الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي و الإتحاد العام لنقابات عمال الجنوب ومنظمات المجتمع المدني الجنوبية وإتحاد عام المرأة الجنوبية ولجان التصعيد الجنوبية وكل أحرار وحرائر الجنوب احتشدت صباح اليوم الأربعاء في ساحة العروض بخور مكسر عدن جماهير غفيرة عسكريين ومدنيبن للتعبير عن رفضهم المطلق لسياسة التجويع ولما وصلت إليه البلاد من تدهور في كافة الأوضاع المعيشية والخدماتيه على وجه التحديد ومصادرة مرتبات الجيش والامن الجنوبي واسر الشهداء والجرحى لأكثر من ١٧ شهراً .

وخلال الوقفة الحاشدة وجهت عدد من الرسائل إلى حكومة المناصفة والتحالف والمجلس الانتقالي تدعو إلى وقف الانهيار الذي تشهده البلاد من تدهور وتدمير وخراب لكل أوجه الحياة المعيشية والاقتصادية والخدماتية .

إلى ذلك صدر بيان هام عن الوقفة الاحتجاجية ثم انطلقت الجماهير إلى امام مكتب الأمم المتحدة وتم تسليم رسالة تطوي جميع مطالبهم .

وأكدت اللجنة التحضيرية انها في حالة انعقاد مستمر وسوف تتخذ خطوات تصعيدية في حال لم يتم الاستجابة لمطالبهم من قبل الجهات المعنية .