مدير التربية م/يهر يعقد أجتماع برؤساء أقسام الإدارة والخروج بعدد من القرارات

6 مارس 2022آخر تحديث :
مدير التربية م/يهر يعقد أجتماع برؤساء أقسام الإدارة والخروج بعدد من القرارات
سما نيوز / يهر / خاص

عقد صباح امس السبت الموافق :2022/3/5م إجتماع دوري لشهر مارس ضم مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية يهر الأستاذ/محضار علوي عوض ، ورؤساء أقسام الإدارة وتم الوقوف أمام جملة من القضايا والموضوعات المتعلقة بالجانب التعليمي والتربوي .
وفي مستهل اللقاء رحب الأخ مدير التربية بالحاضرين ، ثم تطرق إلى قراءة جدول أعمال الإجتماع والمصادقة عليه ، ومراجعة المحضر السابق كما جرى مناقشة عدد من المواضيع والقضايا المطروحة في جدول الإجتماع ومنها الإستعداد والتحضير للعملية الامتحانية للفصل الدراسي الثاني ، وأكد الحاضرون بدء الإمتحان بموجب التقويم المرسل من قبل المحافظة فيما تم تكليف رئيس قسم التوجيه الفني بمتابعة سير الامتحانات في المدارس ، وإيصاء إدارات المدارس برفع كشوفات النتائج بعد الإنتهاء من العملية الامتحانية والإلتزام بعد التأخير . كما تم التأكيد على ضرورة التواصل مع المحافظة بشأن صرف المنحة المدرسية للمدارس التي تعثر أستلام مستحقاتها من المنحة ، وبعد مناقشة جادة ومستفيضة خرج الإجتماع بالقرارات والتوصيات والمدونة في محضر الإجتماع والمصادقة عليها من قبل الحاضرين بالإجماع .