عقد صباح امس السبت الموافق :2022/3/5م إجتماع دوري لشهر مارس ضم مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية يهر الأستاذ/محضار علوي عوض ، ورؤساء أقسام الإدارة وتم الوقوف أمام جملة من القضايا والموضوعات المتعلقة بالجانب التعليمي والتربوي .
وفي مستهل اللقاء رحب الأخ مدير التربية بالحاضرين ، ثم تطرق إلى قراءة جدول أعمال الإجتماع والمصادقة عليه ، ومراجعة المحضر السابق كما جرى مناقشة عدد من المواضيع والقضايا المطروحة في جدول الإجتماع ومنها الإستعداد والتحضير للعملية الامتحانية للفصل الدراسي الثاني ، وأكد الحاضرون بدء الإمتحان بموجب التقويم المرسل من قبل المحافظة فيما تم تكليف رئيس قسم التوجيه الفني بمتابعة سير الامتحانات في المدارس ، وإيصاء إدارات المدارس برفع كشوفات النتائج بعد الإنتهاء من العملية الامتحانية والإلتزام بعد التأخير . كما تم التأكيد على ضرورة التواصل مع المحافظة بشأن صرف المنحة المدرسية للمدارس التي تعثر أستلام مستحقاتها من المنحة ، وبعد مناقشة جادة ومستفيضة خرج الإجتماع بالقرارات والتوصيات والمدونة في محضر الإجتماع والمصادقة عليها من قبل الحاضرين بالإجماع .
- الغريب يلتقي السفيرة الفرنسية لبحث تطورات الأوضاع والملفات المشتركة
- محافظنا الحالمي.. قبل فوات الأوان ، الدفاع المدني أولوية لا تحتمل التأجيل
- اختتام دورة تدريبية في تحليل السلوك ولغة الجسد لموظفي الجمارك بعدن
- اختتام دوري “هدف لا رصاصة” في عدن بمشاركة 150 لاعبا لتعزيز ثقافة السلام بين الشباب
- حملة مشتركة تمنع ري الأراضي الزراعية بمديرية تبن من مياه الصرف الصحي
- مدير عام تبن ومدير إدارة التربية يتفقدان سير الامتحانات في منطقة صبر
- ناطق محور الضالع : الجبهة هادئة وقواتنا في أهب الاستعداد.. وتحذير من الشائعات
- تفعيل الأدوات الرقابية أم محاصصة سياسية؟.. تعيين “العاقل” رئيساً للجنة المناقصات يثير نقاشاً حول تقاسم الوظيفة العامة
- “الداؤودي” يدعو رجال المال والأعمال إنعاش الحركة التجارية والسياحية بمديرية البريقة
- المكسيك تهزم التشيك بثلاثية نظيفة وتقصيها من منافسات كاس العالم 2026













