طالب مدير عام شرطة لحج ،الاخ مدير شرطة تبن بضبط الجناة الذين قاموا بالاعتداء والربط العشوائي والتخريب لخط مياه يغذي سكان مديريات محافظة عدن .
ورفع م. محمد باخبيره مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي لمحافظة عدن ،مذكرة ضبط إلى الأخ مدير عام شرطة لحج طالبه بضبط افراد قاموا بالربط العشوائي والتعدي على خط تغذية للمياه يغذي سكان مديريات محافظة عدن ،ويؤدي إلى فقدان المياه واضرار بالغة في تسريب كميات المياه وإلى القضاء لينالوا الجزاء الرادع مما اقترفت ايديهم من أعمال تخريب وهدر للمال العام
ولاقت حملة انطلقت من قبل مؤسسة المياه وبدعم أمني مباشر من العميد المناضل صالح السيد مدير امن محافظة لحج ،لاقت ارتياح شعبي واهتمام مطالبين بضرورة الاستمرار في الحملة واهمية الحفاظ على المال العام ومصالح الشعب .













