دشن يوم امس الاثنين الموافق :2022/2/21م في مدرسة الشهيد علوي بن علوي المحورية بمنطقة أسطلة مديرية يهر ، البرنامج التدريبي لمجالس الآباء بمشاركة عدد من المدارس ، وبدعم من البرنامج الألماني اليمني لتحسين التعليم العام ، وبأشراف إدارة التربية والتعليم في مديرية يهر
حضر فيها إلى جانب مدرسة الشهيد علوي بن علوي مدرسة هائل سعيد ومدرسة 30 نوفمبر
ومدرسة الشهيد علي عبدربه ومدرسة الشعلة .
وكان الحضور في هذه الدورة هم مدراء المدارس ورؤوساء مجالس الآباء والاخصائيون الإجتماعيون.
وتهدف هذه الدورة إلى خلق علاقة وطيدة بين المدرسة وقيادات المجتمع المحلي وتكاتف المشاركة المجتمعية للنهوض بالعملية التعليمية ، وتم تدريب الحاضرين على تفعيل المشاركة المجتمعية في التربية والتعليم ، وعدد من المعارف والمفاهيم والمهارات وغيرها من الإنشطة ذات الصلة .
- أختتام الدورة العلمية المكثفة لحفظ القرآن وعلومه الشرعية في جامع التقوى مديرية يهر وتكريم الحفظة المبرزين
- علي ناصر محمد يستحضر زمن الرجال.. ويشيد بمراد الحالمي: “أرى فيه نفسي وملامح القيادة التي عرفناها”
- من التحقيق في نهب الثروات النفطية إلى الملاحقات السياسية
- لحج اللجنة الفرعية للاختبارات تستعرض نتائج المتابعة الميدانية لمراكز يافع الاختبارية
- عاجل | تكليف المقدم فهمي الصهيبي قائدا لقطاع الامن الوطني في مديرية المنصورة .
- انفجار يستهدف مراسل “العربية” في المكلا.. مقتل محمد عيضة بعبوة ناسفة أسفل سيارته
- وقفة احتجاجية غاضبة لأبناء شعب العيدروس بصيرة احتجاجا على أزمة المياه الخانقة
- بتعاون أممي.. الجمارك تختتم دورة تدريبية متخصصة في الرقابة على الركاب والبضائع
- بيان صحفي: وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تؤكد إحالة ملف شهادات جامعية مزورة إلى القضاء وتتوعد المتلاعبين
- المحافظ بن الوزير يناقش تطوير منظومة الواجبات الزكوية ويؤكد تعزيز الرقابة على الموارد العامة













