تنفيذي #المهرة يناقش خطته للعام 2022م

6 فبراير 2022آخر تحديث :
تنفيذي #المهرة يناقش خطته للعام 2022م
سما نيوز / متابعات

ناقش المكتب التنفيذي لمحافظة المهرة برئاسة المحافظ محمد علي ياسر، اليوم، مشروع خطة عمل المكتب للعام الجاري 2022م.

 

واكد الاجتماع، على أهمية توحيد الجهود بين مختلف الجهات لتنفيذ الخطط المقرة، وعقد اجتماعات دورية لمتابعة المشاريع الخدمية المرتبطة بحياة المواطنين.

 

وأقرّ الاجتماع، تشكيل لجنة برئاسة الوكيل مختار بن عويض، لإعادة صياغة مشروع خطة المكتب، واستيعاب الملاحظات والمقترحات